Monday, February 27, 2012

6 Kelebihan Hari Jumaat (versi Bahasa Arab)


Post ini adalah daripada https://www.facebook.com/khairulnizam.my. Sejuta kredit kepada beliau. Jazakallahu khairan..

Tetapi versi kali ini diterjemah kepada Bahasa Arab disebabkan ada permintaan daripada rakan-rakan di Tanah Arab yang tak faham Bahasa Melayu.

This post is from Mr. Khairul Nizam @FB. Million credit to him. Jazakallahu Khairan ..

But this version was translated to Arabic because there is demand from friends in Arabia who do not understand Malay.




ست مزايا الجمعة

 
أولا - كان هناك يوم القيامة.
نعم، يوم الجمعة هو اليوم الذي يرتبط دائما مع يوم القيامة. في الحديث الذي رواه مسلم، وكان النبي وقال ان "يوم الجمعة الماضي، وقيامة سوف تحدث. كان اليوم ليس المؤمن يسأل عن شيء من الله ولكن لن يتم منح طلبه ".
 
الثاني - وكان خلق آدم وأزاح أيضا من السماء.
كان يوم الجمعة خاصة. اليوم، تم إنشاء آدم النبي، واليوم، وقال انه كشف أيضا من السماء.قال أبو هريرة، وقال النبي، وهذا يعني: "أفضل يوم تشرق الشمس هو يوم الجمعة، فيه، آدم خلق وفيه أيضا أنه أزال من السماء ".
 
الثالث - زعيم كل يوم.
يحلو لي أن أسميه الجمعة ني خاص. لذلك لماذا؟ هذا يوم الجمعة هو يوم خاص جدا لديننا هو المكان الرئيسي الجمعة وعدد أقل من المكافآت من الأيام الأخرى.في الحديث النبوي الذي رواه أبو هريرة يقول: "وعين الجمعة رئيسا لليوم (يوما بعد يوم)."

 
وفقا للنبي، وقال "هناك مسلم الذي توفي يوم الجمعة أو ليلة الجمعة، ولكن تم حفظها الله من عذاب القبر".لذا، دعونا نصلي الله وآمل أن نختار بين هذه المزايا الناس التي منحها الله.

 
تميل إلى النظافة لديك. إذا كان ذلك ممكنا ني الجمعة، لأكثر من ذلك. الذي نشر في قطع الشعر، وانقطعت بعد. تعطي التحديث. إذا اعتقدت أن بدأت أظافري طويلة، وخفض ههه.وقال ابن مسعود: "اولئك الذين قص الأظافر يوم الجمعة، الله وعلاج هذا المرض واعطاء الامن".

 
هؤلاء لم نكن قد سمعنا في كثير من الأحيان. في سن المدرسة سيكون هناك العديد من الذين تم إبلاغ هذه المسألة. قراءة صلاة في حين أن الكاهن كان جالسا بين خطب 2 قبلت صلاته دائما. نعم، أليس كذلك؟كثير من العلماء أن هناك من يرون أن الصلاة مقبولة عند الله، وقراءة في خطب بين اثنين، وعندما الكاهن كان جالسا بين الأول ووعظ عظة. ويستند هذا في حديث أبي هريرة وهذا يعني، "يوم الجمعة الماضي كان هناك الوقت الذي يتزامن مع المسلمين عندما يصلي، حيث، عندما كان يصلي وسيتم الرد على الصلاة"، وهذه اللفتة يد النبي، مما يعني سوى القليل من الوقت .قال صلى الله أبي بردة بن أبي أموزا الأشعري، أنه سمع أن عبد الله بن عمر أن النبي لم يسمع وأوضح أن الوقت الأكثر فعالية هي المرة بين الكاهن وجلس على المنبر حتى يتم الانتهاء من بناء الصلاة.


الله أعلم

السادس - حصل بين خطب صلاة اثنين.
الخامس - مزايا الأظافر عدة قطاعات.
الرابع - أهلا وسهلا من عذاب القبر للموتى يوم الجمعة.

No comments: